ضوابط الاستقدام في المملكة العربية السعودية تخضع لمجموعة من الشروط والإجراءات التي تحددها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالإضافة إلى أنظمة وزارة الداخلية والجوازات. إليك أهم الضوابط والشروط للاستقدام:
- ما هي الشروط الواجب توافرها في صاحب العمل (صاحب الطلب)؟
أن يكون مواطنًا سعوديًا أو مقيماً بإقامة نظامية.
القدرة المالية على دفع تكاليف الاستقدام والراتب الشهري.
سداد أي مخالفات أو رسوم سابقة إن وجدت.
الالتزام بالقوانين والأنظمة الخاصة بالعمالة.
- كم عدد التأشيرات المسموح بها لنفس الفرد؟
يتم تحديد عدد التأشيرات بناءً على القدرة المالية للكفيل، وعدد أفراد الأسرة، واحتياج المنزل.
العائلات ذات الدخل المرتفع يمكنها استقدام أكثر من عامل منزلي وفقًا للشروط المحددة.
- ما هي المهن المتاحة للاستقدام؟
عامل المنزلي – عاملة منزلية – سائق الخاص – ممرضة منزلية – طباخ منزلي
- ما هي الدول المتاح الاستقدام منها؟
الفلبين – سريلانكا – بنجلاديش – كينيا – أوغندة – أثيوبيا
- ونتشرف في مكتب الاسناد السريع للاستقدام بتقديم الحلول والاجابات على جميع استفساراتكم، كما نتشرف بتقديم الدعم المجاني لجميع خطوات واجراءات الاستقدام مثل (تقديم الدعم الفني في اصدار التأشيره، واتمام اجراءات التعاقد على مساند وغيرها من جميع اجراءات وخطوات الاستقدام) وذلك دون أية رسوم اضافيه.
كما نتشرف بزيارتكم لموقعنا الرسمي:
ويمكنكم من خلال موقعنا اختيار العاملة المناسبة لكم
ولمزيد من التفاصيل يمكن زيارة موقع وزارة الموارد البشريه الرسمي:
كما يمكنكم تسجيل الدخول على مساند من خلال الموقع:
ويمكنكم زيارتنا في موقعنا بالرياض – حي لبن – شارع الطائفhttps://www.google.com/maps?q=24.6534609,46.575465&z=17&hl=ar

